أكد رئيس اتحاد كرة اليد، الدكتور تيسير المنسي، أن الجسم التحكيمي يلعب دورا كبيرا ومؤثرا في تطوير اللعبة، كونه جزءا رئيسيا من عمل منظومة اللعبة.

وقال المنسي في الإجتماع العام، لجميع الحكام العاملين، والذي عقد في مقر الاتحاد، ان الحكام فرضوا كفاءتهم في البطولات المحلية، والدولية، مثمنا الجهود الكبيرة التي بذلوها، لانجاح البطولات التي يقيمها الاتحاد.

واشار إلى أن الاتحاد نجح في تجاوز الظروف الصعبة التي مرت بها الرياضة، والتي فرضتها جائحة كورونا، حيث ادى الحكام دورا كبيرا في إنجاح نشاطات الموسم الرياضي.

من جهته شدد أمين سر الاتحاد الدكتور زين العابدين بني هاني على أهمية الدور المميز الذي قامت به لجنة الحكام، في إنجاح كافة البطولات المحلية التي أقامها الاتحاد في المرحلة الماضية، والتي شهدت تقدما كبيرا في مستوى الحكام، الذين أداروا البطولات كافة بكفاءة واقتدار.

بدوره، اشاد رئيس لجنة الحكام سليم العياصرة، بدور رئيس واعضاء مجلس ادارة الاتحاد، والعاملين فيه وما بذلوه من جهود طيلة الفترة الماضية، والتي انعكست على نجاح الموسم بكافة بطولاته ونشاطاته.

وخلال الجلسة جرى تقييم عمل الحكام في المرحلة الماضية، والوقوف على العديد من الحالات التحكيمية التي حدثت اثناء البطولات المحلية، إلى جانب تفسير بعض المواقف الفنية التي تهم الحكام.