يبدو أن قرب عودة ماسيميليانو أليجري لتدريب يوفنتوس، قد تؤثر بشكل حاسم على مستقبل نجم الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو.

أليجري لم يكن يرتبط بعلاقة مثالية مع رونالدو، وذكرت تقارير صحفية أن الدون البرتغالي كان سببا رئيسيا في رحيل المدرب الإيطالي عن تدريب يوفنتوس بصيف 2019.

ومن ثم، فإن العودة المتوقعة لأليجري في ولاية ثانية، قد تعني رحيل رونالدو خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، خاصة وأنه في الأساس يشعر بعدم الراحة بعد الموسم السيء للفريق، والذي أخفق فيه مجددا بدوري أبطال أوروبا وأنهى الدوري الإيطالي بالمركز الرابع، علما بأن اليوفي توج بلقبي السوبر والكأس المحليين.

وأوضحت صحيفة “Il Messaggero” الإيطالية في تقرير لها أن رونالدو أخبر زملاءه في اليوفي أنه يريد الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، وعدم الانتظار لنهاية عقده في صيف 2022.

ورغم نفي خورخي مينديز وكيل أعمال رونالدو للتقارير الخاصة برحيله عن اليوفي، إلا أن المساهمين في اليوفي وتحديداً شركة “Exor” أكبر المساهمين في النادي، قد يمنحون الضوء الأخضر لرحيل الدون لترشيد الإنفاق.

وكان رونالدو ارتبط اسمه مؤخرا بالعودة إلى سبورتنج لشبونة البرتغالي الذي رحل عنه في 2003 لينضم إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي بادئاً منه رحلته الأسطورية في ملاعب القارة العجوز.

يذكر أن رونالدو خاض 133 مباراة رسمية مع البيانكونيري خلال الموسم المنصرم، نجح خلالها في تسجيل 103 أهداف وصناعة 22.