مرايا – بات من المتوقع أن يتعاقد برشلونة الإسباني مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية، بناء على رغبة المدرب الهولندي رونالد كومان.

وحاول كومان جلب مواطنه ممفيس ديباي من ليون الفرنسي الصيف الماضي، لكن الأوضاع الاقتصادية للنادي بعد جائحة كورونا حالت دون إتمام الصفقة.

وذكرت صحيفة “سبورت بيلد”، نقلا عن بعض التقارير، أن النادي الكتالوني يفكر حاليا في التعاقد مع البرتغالي أندريه سيلفا، مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني.

يأتي ذلك في ظل تألق مهاجم ميلان الإيطالي السابق في الدوري الألماني (بوندسليجا) هذا الموسم، إذ يحتل وصافة قائمة هدافي المسابقة برصيد 21 هدفا، خلف المتصدر روبرت ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونخ، الذي يملك 35 هدفا.

وتشير التقارير إلى أن البارسا لن يكون وحيدا في طريقه نحو المهاجم البرتغالي، وذلك في ظل اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بضمه، فضلا عن رغبة ميلان في استعادة لاعبه السابق.

رغم ذلك، يظل ديباي الخيار الهجومي الأول للبارسا، نظرا لقناعة كومان بقدراته، حيث عمل اللاعب تحت قيادته في منتخب هولندا حتى الصيف الماضي.

وحال انضمام سيلفا للنادي الكتالوني، فإنه سيصبح بذلك أحد اللاعبين الذين سنحت لهم فرصة اللعب بجوار الأسطورتين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، حال بقاء الأخير بملعب كامب نو.

يذكر أن سيلفا لعب رفقة رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، في خط هجوم منتخب البرتغال خلال السنوات الأخيرة.