مرايا – حسم التعادل مواجهة الفيصلي والاهلي 3-3 والتي جرت مساء اليوم الخميس 31 كانون الاول على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الاسبوع التاسع عشر من دوري المحترفين.

ورغم تقدم الاهلي بهدفين نظيفين بالشوط الاول، الا ان الفيصلي قلب الطاولة في الربع ساعة الاول من “الثاني” وسجل ثلاثة اهداف وضعته في المقدمة، ليعود “الابيض” سريعاً ويدرك التعادل 3-3 منهياً اللقاء بنقطة لكل فريق.

تقدم الفيصلي للمركز الخامس بفارق الاهداف عن الحسين وبرصيد (24) نقطة، بعد ان تعادل للمرة الرابعة في مواجهاته الخمس الاخيرة، دون ان يحقق الفوز، فيما بقي الاهلي اخيراً بـ13 نقطة تحت تهديد الهبوط الى الدرجة الاولى، ومع بقاء ثلاثة اسابيع فقط على نهاية الدوري.

جاءت البداية سريعة من الاهلي، وبدا اكثر حيوية ورغبة في التسجيل، لينجح عبر لاعبه مرات في خطف التقدم بالدقيقة (18)، قبل ان يعزز احمد طنوس التقدم (24)، دون اي رد فعل واضح من الفيصلي.

تغير الحال مطلع الشوط الثاني، وضغط الفيصلي بقوة لتعديل الكفة، ونجح احمد عرسان اولاً بتقليص الفارق من ضربة حرة اسكنها على يسار الحارس (53)، ثم عادل محمد العكش النتيجة بتسديدة قوية من خارج الجزاء (57)، قبل ان يضع هشام وليد الكرة في مرمى فريقه بالخطأ (60) هدفاً ثالثاً لـ”الازرق”.

رد الاهلي جاء سريعاً بعد ان استغل طنوس خطأ حارس الفيصلي معتز ياسين في ابعاد الكرة، ليسجل التعادل (61) وتمضي الدقائق الاخيرة دون اي جديد.