مرايا – تعمل مدينة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب في محافظة مأدبا، على تنفيذ خطتها الاستراتيجية الهادفة الى الارتقاء بالمدينة وخدماتها لتكون نقطة جذب للشباب وأبناء المجتمع المحلي .

وقال المدير التنفيذي للمدينة الدكتور ابراهيم الشخانبة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن المدينة تمضي قدما في تقديم أنشطة نوعية وهادفة لأبناء المجتمع المحلي نتيجة إعادة تفعيل وتنشيط مختلف مرافق المدينة.

وبين ان المدينة نظمت دورات تعليم سباحة بالتعاون مع عدد من الاكاديميات والتي اسهمت بتوفير فرص عمل لخريجي التربية الرياضية والتوسع في تعليم رياضة السباحة بأسعار رمزية، مشيرا إلى أنه استفاد من هذه الدورات 350 شابا وشابة.

وقال أنه سيتم تنظيم مسابقة سباحة في مسبح المدينة يوم الأربعاء المقبل، مشيرا الى انه تم تخصيص جوائز للفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، كما تم تخصيص رابط خاص للتسجيل الإلكتروني للمشاركة بهذه الدورة.

واضاف إنه تم الاعلان ولأول مرة عن يوم دخول مجاني للعائلات لمسبح المدينة الذي يوفر أجواء مثالية للعائلة، علما بأن الدخول متاح في كل الأيام بسعر رمزي، وتوفير رابط للتسجيل للعائلات لحصر العدد والتمكن من تقديم الخدمة المتميزة للزوار.

وكانت مدينة الأمير هاشم بن عبدالله الثاني للشباب أطلقت منذ بداية هذا العام خطة شاملة للنهوض بالمدينة لتكون على مصاف المدن الرياضية في المملكة، من خلال تشغيل كل مرافقها وإعادة تأهيلها لتحقق الهدف الأسمى لتكون منارة للتنمية في محافظة مأدبا.