مرايا – مع إقتراب موعد انطلاق بطولة النادي الوطني الدولية السنوية بكرة الطاولة للأشخاص ذوي الاعاقة التي ينظمها النادي الوطني للمعاقين حركيا في عمان وبإشراف اللجنة البارالمبية الأردنية خلال الفترة من 22-27 أذار الجاري كثفت اللجنة التحضيرية من استعداداتها للبطولة.
وتضم اللجنة التحضيرية السيد سليمان الروسان رئيس النادي الوطني رئيسا، وكل من السادة جاسر نويران، بديعة جوعانة، احمد حياصات، د. علي الصمادي، ميسون حمارشة، خميس اشنينه.
وعقدت اللجنة التحضيرية امس اجتماعا في مقر اللجنة البارالمبية برأسة الروسان حيث تم خلاله عرض ومراجة الخطوات والترتيبات الاستعدادية للبطولة والوقوف على اخر المستجدات وما تتطلبه الفترة المقبة من تكثيف الاستعدادات لانجاز كافة المتطلبات، حيث تهدف الاستعدادات على توفير سبل النجاح في التنظيم وإقامة الوفود والمواصلات والتغذية وتأمين عد كاف من المتطوعين والتجهيزات اللازمة للبطولة.
وبحسب الروسان يشارك في البطولة 165 شخصا بين لاعبين ولاعبات وإداريين يمثلون 26 دولة هي أستراليا، اليونان، الكويت، فرنسا، تايلند، تركيا، أوكرانيا، الجبل الأسود، نيجيريا، رومانيا، نيبال، الهند، بولندا، بريطانيا، المانيا، كوريا الجنوبية، العراق، أوزبكستان، الجزائر، السعودية، سيرلانكا، إسبانيا، كوستاريكا، الصين، إيرلندا، إضافة إلى الأردن الذي ينتظر ان يمثلها نضال أبو دلبوح، اسلام اليماني، احمد جمال ذيب، صابر محمد، مازن الشمايلة، أسامة أبو جامع، إصافة إلى اللاعبتين فاطمة العزام وفاتن عليمات.
وستخصص اللجنة التحضيرية في جلستها القادمة ترتيبات حفل الافتتاح الذي سيقام في صالة المرحوم يوسف الكرمي بمجمع سمو الامير رعد بن زيد الرياضي في مقر اللجنة البارالمبية والاطلاع على كافة المتطبات لإنجازها قبل إلانطلاق الرسمي.