مرايا -أقامت الجمعية الأردنية للماراثونات لقاءً نسوياً للحديث عن استعدادها لإطلاق “سامسونج سباق السيدات 2019” وذلك بحضور سمو الأميرة دانة فراس ومجموعة من الإعلاميات والناشطات والداعمات للحدث في مطعم اوجي يوم السبت الموافق 29/6/2019.

وينطلق “سامسونج سباق السيدات 2019” كمبادرة من الجمعية الأردنية للماراثونات تهدف إلى تشجيع السيدات من كافة الفئات العمرية ومختلف مستويات اللياقة لممارسة الأنشطة الرياضية حيث يضم السباق فئتين: 2.5 كم و5كم.

وقد شكرت الآنسة لينا الكرد المدير العام للجمعية الأردنية الحضور على دعمهن سامسونج سباق السيدات قائلةً: “يعد سامسونج سباق السيدات 2019 احتفالاً بانجازات المرأة الأردنية بكافة الميادين مهما كان دورها كعنصر فاعل في مجتمعنا الأردني ودعماَ لها فهذه المبادرة تعنى بتمكين المرأة في المجالات الرياضية، واختيارنا لشعار “اركضى عشانك” لنشجع جميع الفئات العمرية والصحية حتى تشارك، لأن صحة المرأة مهمة ليكن أكثر قوة”.

فيما وجهت لينا الكرد شكرها للأميرة دانة فراس لرعايتها للسباق وشكرت الداعمين والشركاء والجهات الأمنية التي آمنت برؤية الجمعية الأردنية للماراثونات لدعم الرياضة النسوية في الأردن.