مرايا – دافع النائب في البرلمان الكويتي وليد الطبطبائي عن اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وكتب الطبطبائي على صفحته في تويتر : إن ما قدمه اللاعب المصري، محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، يفوق ما قدمه الجيش المصري للبلاد على مدى أكثر من 40 عاما.

وشن مغردون هجوما عنيفا على الطبطبائي، معتبرين أن ما كتبه إساءة كبيرة لا تليق بالجيش المصري، الذي خاض حروبا كثيرة، ودافع عن وطنه وأمته على حد قولهم.

وجاءب تغريدة الطبطبائي، ردا على تغريدة نشرها عن حساب اللاعب المصري السابق، مجدي عبدالغني، حيث قال: “اللاعب السابق مجدي عبدالغني يعيّر اللاعب الخلوق والمبدع محمد صلاح بأنه لم يخلص الخدمة العسكرية داخل مصر”.

وتابع النائب الكويتي قائلا: “ليكن معلوما للأخ مجدي إن ما يقدمه اليوم محمد صلاح من خدمة لمصر يفوق خدمات الجيش المصري بكامله على مدى أكثر من ٤٠ سنة مضت ..فبلاش هدم وتحطيم للطاقات المبدعة والاستثنائية”.

وجاء في تغريدة مجدي عبدالغني التي رد عليها الطبطبائي: “أنا متأكد لو اتيحت الفرصة إلي اتيحت لمحمد صلاح لأي لاعب مصري وطني حيبدع أكثر من محمد صلاح فالمسألة مسألة حظ لا أكثر فبلاش تتكبر يا أبومكة على الاتحاد إلي صنعك وإلا لولاه لكنت لاعب هاوي في الحواري وعندي سؤال بريء إنت خلصت الخدمة العسكرية فعديها نعديلك واللبيب بالإشارة يفهم”.