مرايا – اعلن نادي الحسين اربد فتح باب العضوية واعادة الاعضاء المفصولين من الهيئة العامة.

وأكد نائب رئيس النادي خلدون حتاملة أن اللجنة المؤقتة التي تدير اعمال النادي في الفترة الحالية، عقدت أول اجتماع لها، وقررت فتح باب العضوية واعادة المفصولين، في اطار حرصها واحترامها لاعضاء الهيئة العامة، وسعيا لاثراء النادي بافكار الجميع لما يخدم المصلحة العامة.

واشار الحتاملة اليوم الاثنين أن الادارة تتوجه لتعيين جهاز فني جديد لفريق كرة القدم يضم ابناء النادي علاء العمرات وعامر حتاملة وزياد النمراوي، بانتظار اتخاذ قرار رسمي بذلك.

وعبر نائب رئيس النادي عن سعادته بتولي وائل شقيرات الرئاسة الفخرية للنادي، مؤكدا أن شقيرات الذي سبق وأن تولى رئاسة النادي، يعتبر من الشخصيات المحبوبة والمحبة لنادي الحسين اربد.

واشار الحتاملة الى ان الادارة وفي اجتماعها الاول قامت بتوزيع المناصب بحيث يتولى احمد البطاينة رئاسة النادي وحلدون الحتاملة نائبا للرئيس وسميح البكري امينا للسر وحسين زحراوي امينا للصندوق وعضوية محمد بني هاني وغيث المعاني ويوسف مقابلة وتيسير قديسات ومأمون العمري.

وكشف الحتاملة عن البدء في مفاوضة عدد من اللاعبين، لتعزيز صفوف الفريق خلال منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم لموسم 2018-2019.