مرايا – شؤون رياضية – افتتحت الجمعية الأردنية للماراثونات مراكز التسجيل الخاصة بـِ “إل جي ألتراماراثون البحر الميت”، وتم توزيع نقاط البيع والتسجيل في كل من: سيتي مول، تاج مول وكوزمو السابع والتي تستقبل الراغبين بالتسجيل يومياً من الساعة 4 عصراً وحتى 10 مساءً، وستبقى أبواب التسجيل مفتوحة حتى السابع من نيسان القادم.
وينطلق إل جي ألتراماراثون البحر الميت بنسخته الرابعة والعشرون لهذا العام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فراس بن رعد يوم الجمعة 13 نيسان 2018 في أخفض بقعة في العالم؛ البحر الميت. كما ويقام سباق الأطفال يوم الجمعة 6 نيسان في حدائق الحسين بعمّان.
وحرصاً من الجمعية الأردنية للماراثونات على نشر أمكان التسجيل ليصل إليها الجميع، تفتح الجمعية أبواب مكاتبها الكائنة في الشميساني من الساعة 10 صباحاً وحتى 6 مساءً، أو من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالجمعية http://registration.runjordan.com. كما تتوفر خدمة الدفع من خلال فيزا و ماستركارد في موقع الجمعية و نقاط البيع تسهيلاً على المواطنين.
ويذكر بأن إل جي ألتراماراثون البحر الميت يشتمل على ثلاث فئات رئيسية: فئة 50كم، وفئة سباق النصف ماراثون 21كم، وفئة 10كم، والتي من المتوقع أن تشهد جميعها مشاركة محلية وعالمية واسعة. بالإضافة لسباق الأطفال الذي سينطلق في 6 نيسان 2018 في حدائق الحسين في عمّان.