مرايا – أعرب الفنان السوري جورج وسوف عن سعادته الكبيرة بغنائه في مهرجان الفحيص في الأردن، أمام ابنته ”عيون“ في ظهور نادر لها.

ونشر الوسوف مقطع فيديو قصير عبر صفحته الرسمية على ”فيسبوك“، أثناء غنائه أمام ”عيون“ من طليقته القطرية من أصول فلسطينية، بطلة الراليات، ندى زيدان، وعلق قائلاً: ”لأول مرة أنا على المسرح وأمامي عيون جورج وسوف الغالية.. سعادتي لا توصف“.
وظهرت ”عيون“ في مقطع الفيديو الذي نشره والدها، وهي تحتضن سيدة، خمن البعض أنها ندى زيدان، وهذا ينفي وجود قطيعة من قبل الوسوف مع طليقته السابقة.

يذكر أن الطلاق وقع بين ندى زيدان وجورج وسوف في عام 2017 بعد عامين من الارتباط وذلك بالتوافق ولمصلحة ابنتهما، كما أن التواصل بينهما لم ينقطع، وهو دائم السؤال عن ابنته عيون للإطمئنان عليها بحسب ما كشفت ندى في وقت سابق.

وكانت ندى قد تعرّفت على الوسوف في أحد المستشفيات في قطر، حيث حضر للعلاج فالتقيا وتعرفا على بعضهما. وأكدت ندى أن أجمل ما يجمعها بالوسوف هو ابنتهما ”عيون“، خاصة أنه من شجعها على الإنجاب لأنه كان يرغب في أن يُرزق بطفلة.

وقد فاجأت بطلة الرالي القطريّة ندى زيدان متابعيها عبر حسابها على ”انستغرام“ بمجموعة صورٍ وفيديوهات من جلسة تصوير جديدة خضعت لها مع ابنتها عيون، وظهرت وهي تمارس رياضة رماية القوس والسهم برفقة والدتها الرياضيّة، وأرفقت ندى زيدان المنشور بتعليقٍ جاء فيه: ”إلى كلّ أم، الأمومة ليست نظرة الآخرين لك وانطباعهم عنك، بل الأمومة هي كيف يراك طفلك وكيف ينظر إليك… فكوني لها“.

وقد أحيا جورج وسوف حفلاً غنائياً يوم الخميس، ضمن فعاليات ”مهرجان الفحيص“ في دورته الـ30 التي تقام تحت شعار المهرجان الثابت ”الأردن تاريخ وحضارة“.