مرايا –

أعلن التيك توكر العراقي حيدر الفيلي، الجمعة، طلاقه من الفنانة الكويتية غدير الفهد، بعد أيام من عقد قرانهما الذي اشتهر كثيراً؛ بسبب المهر المقدم والصداق المؤخر الخياليين.

وقال الفيلي في منشور على حساباته بمواقع التواصل: “لقد تم الطلاق بيني وبين السيدة غدير بصورة ودية وبالتراضي؛ وذلك لعدم الانسجام والتوافق بين الطرفين، وأتمنى لها حياة سعيدة بدوني”.

وفي 4 مارس الحالي، أثار الشاب العراقي، المقيم في فنلندا، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن اشتمل عقد زواجه من كويتية على مؤخر صداق بقيمة “مليار يورو”.

وتباينت ردود الفعل بحساب حيدر الفيلي على تطبيق “تيك توك” الذي يتابعه نحو 680 ألف شخص، بعدما ظهر في فيديو أثناء توقيع عقد الزواج على الممثلة الكويتية غدير الفهد.

ويسمع المأذون وهو يقرأ بنود العقد ويقول: إن “المهر كيلو ذهب عيار 21″، ثم يصاب المأذون بالدهشة لقراءة عبارة “مليار يورو مؤخر”، ويلتفت ناحية العريس ليتأكد، فيهز الفيلي رأسه موافقاً، ويوثق قيمة المؤخر.

وأثار الأمر حينها جدلاً كبيراً على مواقع التواصل، بين من انتقد ما يقولون إنها مبالغة كبيرة، ومن رأوا أنه فقط أراد أن يعبر عن حبه وتقديره لزوجته.