فجر الملحن أحمد سعد، والد المتسابقة أشرقت أحمد سعد، إحدى المشاركات في برنامج المسابقات الشهير «ذا فويس كيدز» مفاجأة من العيار الثقيل، حيث تسبب في إثارة حالة من البلبلة بعد أن كشف عن نتائج منافسات البرنامج قبل عرض الحلقات المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته التقارير الإعلامية، اضطر أحمد سعد السكندري والد أشرقت إلى حذف بعض منشوراته عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» والتأكيد بأنه غير مسؤول عما تم نشره عبر وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية، بعد أن أغضبت تصريحاته الأخيرة إدارة البرنامج.

وكانت بعض التعليقات التي حذفها والد أشرقت قد كشفت أن ابنته قد تأهلت بالفعل لمرحلة العروض المباشرة واجتيازها لمرحلة المواجهة، والتي لم يتم عرض حلقاتها بعد على شاشات التليفزيون، مؤكداً أنها تخضع حالياً لبروفات عديدة من أجل مرحلة العروض المباشرة التي ستتم أواخر شهر يناير الجاري.

كما أن والد أشرقت قد كشف من قبل أن دخول ابنته منافسات البرنامج قد مر بعدة مراحل قبل ظهورها على شاشة التليفزيون، حيث قال في تصريحات صحيفة إن ابنته قد تم عرضها على طبيب نفسي، كما خضعت لاختبارات صوتية متعددة.

ومؤخراً نشر والد أشرقت بياناً عبر «فيسبوك» ألمح فيه أن حسابه يتعرض للرقابة من جانب إدارة البرنامج التي تفرض عليه التزام الصمت وعدم تسريب أي معلومات جديدة عن كواليس البرنامج، مؤكداً أنه لن يقوم بالخضوع لمقابلات صحفية جديدة، ولافتاً أنه رفض مشاركة ابنته في أية حفلات فنية بمناسبة ليلة رأس السنة رغم تلقيها عروض كثيرة.