افتتحت، الأربعاء، أعمال النسخة السابعة من المنتدى العالمي لوسائل التواصل الاجتماعي (قمة الإعلام)، والذي يتضمن عقد جلسات نقاشية يشارك بها ويديرها نخبة من الإعلاميين، حيث تناقش هذه الجلسات كافة القضايا التي تتعلق بالإعلام الرقمي والتقليدي بالإضافة للإعلام البديل ووسائل التواصل الاجتماعي.

ويعتبر الحدث من أحد أقوى المؤتمرات الرائدة على وسائل التواصل الاجتماعي حيث يجمع العقول الرائدة في مجال الإعلام والعلاقات العامة والتواصل لإلقاء نظرة على الاتجاهات والتحديات والفرص الحالية والمستقبلية.

الرئيس التنفيذي للمنتدي الاقتصادي الاجتماعي أيمن ارشيد، قال لـ “المملكة”، إن “هناك ممثلين من 22 دولة جاءوا لحضور هذا المؤتمر، لتميزه بتقديم كل ما هو جديد، وبحضور أفضل المتحدثين على مستوى المنطقة أو على مستوى العالم”.

وتابع “اليوم نعيش في واقع افتراضي فيه تحديات كثيرة، وأصبحنا نفكر بكلمات ومفاهيم ومصطلحات جديدة، ومن هذه التحديات الأخبار المزيفة والشائعات التي تؤثر في صناعة الرأي العام”

وفي ختام جلسات المنتدى الذي يعقد على مدى يوم واحد، سيقام حفل توزيع جوائز (الطاووس) التي يمنحها المنتدى لأبرز المتميزين في مجال الأعمال والإعلام و التأثير الاجتماعي والفني.

المملكة