مرايا – قالت نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة في أمانة عمّان الكبرى الدكتورة ميرفت مهيرات إن جميع الحدائق التابعة لأمانة عمّان سيتم افتتاحها صباح الجمعة، من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءً.

وأكدت مهيرات أن الأمانة كانت تعمل صيانة دورية وجولات تفقدية لجميع الحدائق والمتنزهات التابعة لها خلال فترة إغلاقها مشيرةً إلى جاهزية الحدائق لاستقبال المواطنين والزوار.

وبينت أنه سيتم السماح لعدد معين من الزوار بالدخول للحدائق المغلقة، لافتة إلى أن ذلك يأتي كإجراء وقائي وصحي لمنع الازدحام في الحدائق.

وأشارت مهيرات إلى أنه تم تخصيص مراقبي صحة سيتواجدون في كافة الحدائق والمتنزهات لضمان تطبيق إجراءات السلامة العامة وقوانين الدفاع من قبل الزوار وسيتم مخالفة كل من لا يلتزم بإجراءات السلامة العامة ومنع كافة أشكال التجمعات المخالفة.

ولفتت إلى أنه سيتم تعقيم الحدائق بشكل دوري من قبل كوادر الأمانة وعمل جولات تفقدية ورقابية بشكل دوري لضمان السلامة العامة للجميع.

ودعت مهيرات الأخوة المواطنين زوار الحدائق والمتنزهات إلى ضرورة الالتزام بإجرءات السلامة العامة والابتعاد عن التجمعات لضمان سلامتهم وتجنباً لتحرير المخالفات بحقهم. عمون