مرايا –

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني النسوي تحت سن 17 بقيادة المدربة أسيل بربراوي، قائمة ضمت (23) لاعبة، للدخول بمعسكر تدريبي في المنامة خلال الفترة 16 – 22 آذار الجاري، ويتخلله مواجهة البحرين ودياً، في إطار التحضيرات لخوض التصفيات الآسيوية.

وضمت القائمة اللاعبات: سيلين سيف، سما شنيكات، رنين أبو سرور، لمى الحسنات، ملاك الخضراوي، جيدا كمال، حلا الرمامنة، جنان الصاحب، زينة الداود، ليليا الساحلي، ندين بقاعين، رغد النعيمي، ليلى أبو بكرا، تاليا الكردي، ريتال سلامة، كرستين حجازي، هيا أبو علي، ميرا العطاري، راما الخاشوك، أروى البطاينة، مايا عوض الله، جنة معتوق، مايا الشيخ.

وينتظر أن يلتقي المنتخب الوطني مع نظيره البحريني مساء السبت 18 الجاري، على أن يتجدد اللقاء مع المستضيف مساء الثلاثاء 21.

ويأتي هذا المعسكر في إطار حرص الاتحاد الأردني لكرة القدم، على توفير أعلى مستويات التحضير والدعم للمنتخب، للوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة قبيل المحطة الآسيوية، حيث تتضمن خطة الإعداد سلسلة من المواجهات المحلية والخارجية.

وكانت قرعة الدور الأول من التصفيات الآسيوية وضعت المنتخب بالمجموعة الثامنة إلى جانب إيران ونيبال، والتي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم، خلال الفترة 26 – 30 نيسان المقبل.