انضم البرتغالي كريستيانو رونالدو مؤخراً وبصفقة تاريخية لصفوف النصر السعودي، وهي الصفقة التي قد تجعل من ظهوره في الملاعب العربية وارد بقوة.

وسبق لفريق الوحدات أن واجه النصر السعودي قبل عامين في أول مشاركة له في دوري أبطال آسيا، حيث تعادل معه ذهاباً بدون أهداف وفاز اياباً بنتيجة 2-1.

وخاض فريق الوحدات يومها جميع لقاءاته في دوري أبطال آسيا في السعودية، حيث أقيمت بنظام التجمع بعد صدور قرار خاص بذلك من قبل الاتحاد الآسيوي في خضم جائحة كورونا.

ومع قرار الاتحاد الآسيوي الجديد والمتعلق بإقامة النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا وفق نظامها المعتاد وعلى طريقة الذهاب والاياب، فإن رونالدو سيكون مرشحاً للظهور في الملاعب الأردنية.

الفيصلي أو الوحدات

يستعد فريق الفيصلي الأردني لانجاز الرخصة الآسيوية ليضمن ظهوره في النسخة المقبلة لدوري أبطال آسيا، حيث سيسجل مشاركته الأولى عبر حصوله على المقعد المباشر بصفقته حاملا للقب الدوري المحلي.

وكذلك فإن النصر السعودي سيكون مرشحاً لتسجيل حضوره من جديد في دوري أبطال آسيا، وهو ما يجعله مرشحاً لمواجهة الفيصلي الأردني في حال وضعتهما القرعة في مجموعة واحدة.

وإذا كتب للفيصلي مواجهة النصر في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، فإن ظهور كريستيانو رونالدو على ستاد عمان الدولي مع فريقه سيكون واردا بقوة.

وهناك فرصة ثانية للفرق الأردنية لمواجهة النصر السعودي، حيث سيخوض الوحدات الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا، ولو تمكن من اجتيازه فإنه قد يواجه النصر.

فائدة كبيرة

في حال كتب لكريستيانو رونالدو التواجد مع النصر في الأردن لمواجهة الفيصلي أو الوحدات، فإنه ذلك سيكون بمثابة الخبر السعيد لمعظم جماهير الفريقين.
ويحظى رونالدو بشعبية كبيرة لدى جماهير الكرة الأردنية وبخاصة ممن يعشقون فريق ريال مدريد الاسباني.

ويتوقع في حال حصل هذا السيناريو وهو ممكن الحدوث، فإن مدرجات ستاد عمان ستمتلىء عن بكرة أبيهاً، لمشاهدة النجم العالمي رونالدو على أرض الواقع، وهو ما سيجعل الأردن نقطة جذب لوسائل الإعلام العالمية، والتي تحرص على متابعة مسيرة النجم العالمي رونالدو في كل مكان.