الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
أهم الأنباء أسماء مصليات وخطباء صلاة عيد الفطر الطراونة تعلّم فضيلة الصمت فقد بتَّ موظفاً حكومياً.. فؤاد معصوم رئيساً للعراق النسور يرعى حفل اطلاق التشريعات الناظمة لصكوك التمويل الاسلامي وفاة الصحفية التي تضامنت مع اسرائيل في عدوانها على غزة
  • عالم عالم

    شهيد برصاص الجيش الإسرائيلي شمال غزة

    أعلنت مصادر فلسطينية عن استشهاد شاب متأثرا بجروحه وإصابة اخر اليوم الجمعة برصاص الجيش الإسرائيلي في شمال قطاع غزة.

    وذكرت المصادر أن شابا /18 عاما/ توفى متأثرا بإصابته بعيار ناري في الحوض أطلقته القوات الإسرائيلية المتمركزة خلف السياج الفاصل شرقي مخيم جباليا.
    وأوضحت المصادر أنه كان قد جرى نقل المصاب إلى مستشفى (كمال عدوان) في شمال قطاع غزة ليتلقى العلاج لكنه فارق الحياة اليوم متأثرا بإصابته البالغة.
    ومن ناحية اخرى ، أصيب شاب فلسطيني اخر بعيار ناري أطلقته قوات إسرائيلية قرب السياج الفاصل على أطراف بلدة جباليا، ووصفت حالته بالمتوسطة.

    ووفقا لمصادر فلسطينية رسمية، فان ثمانية فلسطينيين قتلوا وأصيب نحو 85 آخرين برصاص الجيش الإسرائيلي قرب السياج الفاصل مع قطاع غزة منذ إعلان مصر اتفاقا لوقف إطلاق النار بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل بضمانتها في 21 تشرين ثان/نوفمبر من العام الماضي.
    وكانت طائرات حربية إسرائيلية شنت فجر اليوم ثلاث غارات على قطاع غزة دون وقوع إصابات وذلك بعد سقوط قذيفة صاروخية أطلقت من القطاع على جنوب إسرائيل.

    تعليقاتكم