الرئيسية | أرسل خبرا | إتصل بنا | عن مرايا | خدمة RSS
أهم الأنباء مسرح تدمر.. ساحة لقتل أسرى داعش تعديلات مرورية على شارع الاستقلال للتخفيف من الازدحام تدني مستوى الرؤية الأفقية على الطرق الصحراوية.. و”الأمن العام” تحذر انتهاء فترة المجالس البلدية الحالية فـي آب 2016 شكوى أمام النائب العام بحق السفيرة الأميركية في عمان
  • كوكتيل

    عادل امام ويسرا .. مشاهد ساخنة في بوبوس

    يبدو أن النجمين عادل إمام ويسرا يحاولان بشكل أو بآخر إعادة الذكريات إلى الخلف والوقوف متقابلين مرة أخرى في فيلم جديد، يعيد أيضا سنوات عمرهما إلى الوراء ليبدوا كأنهما شابان في العشرينات من عمرهما.الفيلم الأخير لإمام ويسرى هو “بوبوس”، ويحكي قصة محسن هنداوي (عادل إمام) ومهجة (يسرا) وهما من أصحاب الأموال الذين تأثروا بالأزمة الاقتصادية التي اجتاحت العالم، والتي أدت إلى تعارفهما، ويدخل البطلان في علاقة حب تتداخل فيها الكثير من المفارقات والخلافات.
    الفيلم بدا كوميديا للوهلة الأولى، إلا أن فيه نوعا من التكرار لما أداه عادل إمام في أفلام سابقة مثل “التجربة الدنماركية” و”السفارة في العمارة”، أما يسرا فقد خالفت التوقعات بأداء قارب “المتصابي”، خصوصا بعد ظهورها في أفلام قوية أخيرة مثل “عمارة يعقوبيان”.

    ويرى الكثير من النقاد أن المشكلة في الفيلم هي محاولة أداء عادل إمام ويسرا لشخصيات شابة، والذي خلق أزمة عاطفية وشخصية بدلا من أن تكون أزمة اقتصادية.

    أما فيما يتعلق بالشخصيات الأخرى، فقد ظهرأشرف عبد الباقي في دور مقنع رغم صغر مساحتى على الشاشة، وهو ما غطى بعض الشيء على الأداء، الذي يمكن وصفه بالسخيف من قبل فنانين كبار في بعض الأحيان.
    ويرى ناقدون، من ناحية أخرى، أن اختيار عنوان “بوبوس” لهذا الفيلم لا يتناسب ومحتواه، إذ أن الكثير من المتابعين لا يجدون تلك الصلة بين العنوان وأحداث الفيلم.

    فيلم “بوبوس” من إخراج وائل إحسان، وتشارك الفنانة مي كساب أيضا في بطولته.

    أخر الأخبار

    تعليقاتكم